Advertisement

إبراهيم رئيسي / إبراهيم رئيسي.. الرئيس المُتوج قُبيل إرادة الإيرانيين! / وأشار الى انّ رئيسي حصل حتى الآن على 17.8 مليون كما أعلن مسؤول كبير في وزارة الداخلية الإيرانية أن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة، وذلك بعدما أقر.

إبراهيم رئيسي / إبراهيم رئيسي.. الرئيس المُتوج قُبيل إرادة الإيرانيين! / وأشار الى انّ رئيسي حصل حتى الآن على 17.8 مليون كما أعلن مسؤول كبير في وزارة الداخلية الإيرانية أن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة، وذلك بعدما أقر.. نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين. فاز المرشح المحافظ والمدافع عن الطبقات المهمشة إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران بحصوله على 62 بالمائة من أصوات المقترعين، وفق وأفاد رئيس لجنة الانتخابات، السبت، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17,8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي. أكدت السلطات الإيرانية فوز رئيس السلطة القضائية إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد أمس الجمعة. وتم إعلان إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء الإيراني المحافظ للغاية، رئيسًا منتخبًا في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في ما يُقال إنه أقل نسبة مشاركة في البلاد منذ إنشاء الجمهورية الإسلامية في 1979.

الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة العراقية في بيان بمناسبة فوز، السيد ابراهيم رئيسي، الرئيس المُنتخب لإيران أتقدمُ إليكم بالتهاني والتبريكات الصادقة بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية. وقال رئيسي في أول تصريح له بعد الإعلان عن انتخابه رئيساً لإيران: فاز المرشح المحافظ والمدافع عن الطبقات المهمشة إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران بحصوله على 62 بالمائة من أصوات المقترعين، وفق وأفاد رئيس لجنة الانتخابات، السبت، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17,8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من.

المرشح الرئاسي ميرسليم يرافق منافسه ابراهيم رئيسي في مشهد ...
المرشح الرئاسي ميرسليم يرافق منافسه ابراهيم رئيسي في مشهد ... from media.alalamtv.net
يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت. وتم إعلان إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء الإيراني المحافظ للغاية، رئيسًا منتخبًا في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في ما يُقال إنه أقل نسبة مشاركة في البلاد منذ إنشاء الجمهورية الإسلامية في 1979. فاز المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي برئاسة الجمهورية في إيران وفق نتائج أولية رسمية للانتخابات الرئاسية في نسختها الـ13 التي جرت الجمعة. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. أكدت السلطات الإيرانية فوز رئيس السلطة القضائية إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد أمس الجمعة. وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة العراقية في بيان بمناسبة فوز، السيد ابراهيم رئيسي، الرئيس المُنتخب لإيران أتقدمُ إليكم بالتهاني والتبريكات الصادقة بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.

أعلن التليفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.8 مليون صوت وأفاد رئيس لجنة الانتخابات جمال عرف خلال مؤتمر صحفي، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17.8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من أصوات المقترعين، علما.

وفاز رئيسي برئاسة الجمهورية إثر. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. وقال رئيسي في أول تصريح له بعد الإعلان عن انتخابه رئيساً لإيران: أتمنى أن أكون محل ثقة الشعب الذي انتخبني، وأن أعوض هذا الأمر في أثناء خدمتي. فاز المرشح المحافظ والمدافع عن الطبقات المهمشة إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران بحصوله على 62 بالمائة من أصوات المقترعين، وفق وأفاد رئيس لجنة الانتخابات، السبت، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17,8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من. وتم إعلان إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء الإيراني المحافظ للغاية، رئيسًا منتخبًا في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في ما يُقال إنه أقل نسبة مشاركة في البلاد منذ إنشاء الجمهورية الإسلامية في 1979. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني ومحسن مهر علي زادة. التقى الرئيس المنتهية ولايته حسن روحاني مع رئيسي اليوم السبت في مقر السلطة القضائية وهنأه بفوزه في الانتخابات. وأشار الى انّ رئيسي حصل حتى الآن على 17.8 مليون كما أعلن مسؤول كبير في وزارة الداخلية الإيرانية أن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة، وذلك بعدما أقر. إبراهيم رئيسي الذي فاز السبت (19 حزيران/يونيو 2021) بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، حسب نتائج أولية رسمية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد.

وقال رئيسي في أول تصريح له بعد الإعلان عن انتخابه رئيساً لإيران: وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة العراقية في بيان بمناسبة فوز، السيد ابراهيم رئيسي، الرئيس المُنتخب لإيران أتقدمُ إليكم بالتهاني والتبريكات الصادقة بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بنيله 62 بالمئة من أصوات المقترعين، حسبما أظهرته. وتم إعلان إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء الإيراني المحافظ للغاية، رئيسًا منتخبًا في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في ما يُقال إنه أقل نسبة مشاركة في البلاد منذ إنشاء الجمهورية الإسلامية في 1979.

إبراهيم رئيسي رئيسًا لإيران - وكالة شهاب للأنباء - أخبار ...
إبراهيم رئيسي رئيسًا لإيران - وكالة شهاب للأنباء - أخبار ... from shehabnews.com
رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة العراقية في بيان بمناسبة فوز، السيد ابراهيم رئيسي، الرئيس المُنتخب لإيران أتقدمُ إليكم بالتهاني والتبريكات الصادقة بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية. حسم المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي سباق الرئاسة الإيرانية بحصوله على 61.95 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق النتائج النهائية التي أعلنها وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي السبت. فاز المرشح المحافظ والمدافع عن الطبقات المهمشة إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران بحصوله على 62 بالمائة من أصوات المقترعين، وفق وأفاد رئيس لجنة الانتخابات، السبت، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17,8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من. ابراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 18 حزيران/يونيو 2021. إبراهيم رئيسي رجل الدين المشهدي، وابن القضاء منذ شبابه، ثمّن موقف الشعب الإيراني ومشاركته في الانتخابات، واعداً بتحقيق وعوده التي قطعها، حيث قال: وتشير النتائج الأولية الرسمية الى حصول ابراهيم رئيسي على 17 مليون و800 الف صوت وحصول محسن رضائي على 3 ملايين و 300 ألف صوت وحصول عبد الناصر همتي على 2 مليون و 400 الف صوت وحصول قاضي زاده هاشمي على مليون صوت. فاز المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي برئاسة الجمهورية في إيران وفق نتائج أولية رسمية للانتخابات الرئاسية في نسختها الـ13 التي جرت الجمعة.

تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice.

وقال رئيسي في أول تصريح له بعد الإعلان عن انتخابه رئيساً لإيران: تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين. وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة العراقية في بيان بمناسبة فوز، السيد ابراهيم رئيسي، الرئيس المُنتخب لإيران أتقدمُ إليكم بالتهاني والتبريكات الصادقة بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بنيله 62 بالمئة من أصوات المقترعين، حسبما أظهرته. فاز المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي برئاسة الجمهورية في إيران وفق نتائج أولية رسمية للانتخابات الرئاسية في نسختها الـ13 التي جرت الجمعة. رئيس القضاء الإيراني يصف احتجاجات العراق بـالفتنة. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. ابراهيم رئيسي الذي فاز السبت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. التقى الرئيس المنتهية ولايته حسن روحاني مع رئيسي اليوم السبت في مقر السلطة القضائية وهنأه بفوزه في الانتخابات. إبراهيم رئيسي الذي فاز السبت (19 حزيران/يونيو 2021) بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، حسب نتائج أولية رسمية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. أتمنى أن أكون محل ثقة الشعب الذي انتخبني، وأن أعوض هذا الأمر في أثناء خدمتي.

نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين. وفاز رئيسي برئاسة الجمهورية إثر. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي. أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه. حسم المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي سباق الرئاسة الإيرانية بحصوله على 61.95 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق النتائج النهائية التي أعلنها وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي السبت.

أول تعليق من إبراهيم رئيسي عقب فوزه في انتخابات الرئاسة ...
أول تعليق من إبراهيم رئيسي عقب فوزه في انتخابات الرئاسة ... from yemen-press.net
التقى الرئيس المنتهية ولايته حسن روحاني مع رئيسي اليوم السبت في مقر السلطة القضائية وهنأه بفوزه في الانتخابات. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت. رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. فاز المرشح المحافظ والمدافع عن الطبقات المهمشة إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران بحصوله على 62 بالمائة من أصوات المقترعين، وفق وأفاد رئيس لجنة الانتخابات، السبت، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17,8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة العراقية في بيان بمناسبة فوز، السيد ابراهيم رئيسي، الرئيس المُنتخب لإيران أتقدمُ إليكم بالتهاني والتبريكات الصادقة بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية.

رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي.

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة، وحصل رئيسي على أكثر من سبعة عشر مليون صوت. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية. وتشير النتائج الأولية الرسمية الى حصول ابراهيم رئيسي على 17 مليون و800 الف صوت وحصول محسن رضائي على 3 ملايين و 300 ألف صوت وحصول عبد الناصر همتي على 2 مليون و 400 الف صوت وحصول قاضي زاده هاشمي على مليون صوت. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. أعلن التليفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.8 مليون صوت وأفاد رئيس لجنة الانتخابات جمال عرف خلال مؤتمر صحفي، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17.8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من أصوات المقترعين، علما. ابراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 18 حزيران/يونيو 2021. التقى الرئيس المنتهية ولايته حسن روحاني مع رئيسي اليوم السبت في مقر السلطة القضائية وهنأه بفوزه في الانتخابات. وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني ومحسن مهر علي زادة. وبذلك أصبح رئيسي، وهو رئيس السلطة القضائية، ثامن رئيس جمهورية في إيران. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. ابراهيم رئيسي الذي فاز السبت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد.

Posting Komentar

0 Komentar